Site icon خدمات قطر

كيفية تصميم سيرة ذاتية ATS CV في قطر

خدمة تصميم ATS CV في قطر

تخيل معي إذا حالفك الحظ في إيجاد  إعلان وظيفي مثالي ، وقمت بصنع سيرة ذاتية وأخذت منك الكثير الوقت ، ثم تقوم بتقديم سيرتك الذاتية الخاصه بك عبر الإنترنت ، وتنتظر تنتظر …  وإذا تلقيت رد من الشركة ( لسوء الحظ ، سيرتك الذاتية ليست مناسبة لنظام ATS ).

ما هو ATS CV ؟

ما لا يدركه العديد من الاشخاص  هو أن ما يقرب من 98 % من الشركات تستخدم برنامجًا يُعرف باسم نظام تتبع المتقدمين (ATS) لمسح السير الذاتية وتصنيفهم لدعم اختيار المرشحين للوظيفة ، خدمة تصميم ATS CV في قطر – سيرة ذاتية بنظام ATS.

إنشاء سير ذاتية بنظام ATS CV – في المتعارف أن السيرة الذاتية  هي عبارة عن وسيلة تعريف لك يتم تقديمها إلي جهات مختصة للقبول في وظيفة ما ، ومن المتعارف أيضاً أن السيرة الذاتية الخاصة بك يراها مختص التوظيف في الجهة التي تريد العمل فيها ، و يكون الفرز للسير بأيدي بشرية HR.

هذا كان قديمآ ، هل تصدق عندما أقول لك أن الذي يقوم بتقييم سيرتك الذاتية ليس بشريآ بل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي ، أو كما يسمي نظام ATS CV ، وهذا إنجاز عظيم وفرصة لزيادة فرصة قبولك في الوظيفة ، إنشاء سير ذاتية بنظام ATS CV.

خدمة إنشاء سير ذاتية بنظام ATS CV

كيف يعمل نظام ATS CV ؟

يحول المعلومات الموجودة في سيرتك الذاتية ATS CV لكي تكون متطابقة مع مواصفات و متطلبات الوظيفة ، وفي جزء من الثانية يتخذ قرارًا إما للسماح لسيرتك الذاتية بالمرور من خلال المرحلة التالية من عملية التوظيف أو يقوم بالتخلص منها في سلة المهملات !

على سبيل المثال في  ، إذا كان المختص يبحث عن منصب مساعد إداري وكان هناك 500 سيرة ذاتية ATS CV ، فمن المحتمل أن تكون خطوتهم الأولى هي البحث عن “مساعد إداري” ، هذا يعزل المرشحين ، أي شخص لديه هذا المصطلح الدقيق في سيرته الذاتية هو محظوظ و لديه الفرصة الأكبر للقبول !

يمكن أن يحتوي ATS CV على مصطلحات متعددة ، على سبيل المثال ، قد يقوم المختصين بالتوظيف بإجراء بحث معقد يحتوي على مجموعة من المسميات الوظيفية والمهارات.

قم بتحويل سيرتك الذاتية ATS CV  إلى تنسيق قائم على ATS مما سيزيد من فرص رؤية معلوماتك لأصحاب العمل بنسبة 100 ٪.

فائدة إنشاء سير ذاتية بنظام ATS CV

يتيح لك إعادة استخدام أوصاف الوظائف لشغل وظائف متعددة ، مما يوفر الوقت ويقلل الجهد المطلوب لنشر وظيفة.

يمكنه نشر إعلانات الوظائف وإدارتها على مواقع التوظيف الداخلية والخارجية للمؤسسة.

يمكنك نشر سيرتك الذاتية الحديثة عبر مواقع عمل متعددة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل LinkedIn و Twitter.

يحتفظ بقاعدة بيانات للمتقدمين الجدد والأشخاص الذين قد يكونون آفاقًا للفرص المستقبلية.

يقوم بتجميع المعلومات حول المرشحين ، بما في ذلك أي اتصالات ووظائف تقدموا لها في الماضي ، لإنشاء طريقة عرض واحدة وملف تعريف لكل مرشح.

يساعد أيضًا في فرز المرشحين وترتيبهم ، على سبيل المثال ، إجراء مسح أولي للمرشحين لاختيار الذين يستوفون المؤهلات الوظيفية بشكل أفضل.

يمكن أيضًا إعداده لأتمتة الردود وإرسال تذكيرات بالمقابلة وتنبيه الأشخاص في قاعدة البيانات إلى فرص العمل الجديدة.

طلب خدمة إنشاء سير ذاتية بنظام ATS

سردنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل حول ATS CV ، وكيف يجب أن تتعامل مع كتابة ATS CV ، ربما لاحظت أن جزءًا كبيرًا من ATS CV يجب أن تكون متطابقة بنسبة 100 % ، لفعل ذلك يرجي الاتصال بنا .

يمكنك التواصل مع فريق خدمات قطر لتصميم سيرة ذاتية بنظام ATS CV متطابقة مع الشروط والتنبؤ بالكلمات التي يبحث عنها المختصين بالبحث ، وكتابة مهارات تناسب شخصيتك ، خلال واتساب رقم – 70217160

Exit mobile version