Site icon خدمات قطر

إعداد الحقائب التدريبية في قطر – Training Package qatar

Training Package qatar

الحقيبة التدريبية Training Package هي محتوى تدريبي في مجال معين ، يتم إستخدام الحقائب التدريبية Training Package من خلال مدرب معتمد وذلك لتحقيق الأهداف المعدة مسبقاً بشأن تلك المجال ، أيضاً الحقائب التدريبية تعتبر من إحدى أهم الأدوات التي تستخدم في التدريب تعتبر كدليل لمجموعة من الإجراءات التي يمكن للمدرب و كذلك المتدرب الاستفادة منها لتحقيق أهداف التدريب ، تعرف معنا علي طريقة وكيفية إعداد الحقائب التدريبية في قطر – Training Package qatar.

إعداد الحقائب التدريبية قطر

الحقائب التدريبية هي  نشاطا منظما ويهدف  إلى إحداث مجموعة من التغيرات  أو توصيل معلومات معينة إلي الأفراد والجماعات التي يتم استهدافها من خلال الدورات والتعليم ، لكي تكون الحقيبة التدريبية مميزة يجب أن تكون مشتملة كافة عناصر الدورة أو البرنامج التعليمي المقدم أيا كان نوعها ومضمونها ( طبية – تقنية – تعليمية ، إلخ .. )  آيضا يجب توفير كافة الأدوات الضرورية لتمييز الحقيبة التدريبية ، لكي تكون الحقيبة التدريبية مميزة يجب إتباع أربع خطوات

تحديد الهدف من الحقيبة التدريبية

الهدف من إعداد الحقائب التدريبية يكون وضع برنامج قابل للتنفيذ العملي على أرض الواقع لتدريب فئة معينة ، بما يسهم في تعليم المتدربين تخصصًا أو مهارات معينة ، ويجب على المدرب عند إعداد أي حقائب تدريبية أن يتفهم طبيعة متطلبات المتدربين.

حدد تنسيق المحتوى الصحيح

يجب أن تشرك خبراء في الموضوع في هذه المرحلة لتحديد أفضل تنسيق محتوى للحقيبة التدريبية ، فريق خدمات قطر موجود في مساعدتك.

كتابة المادة العلمية

يقوم المدرب في البداية بكتابة الخطوط العريضة والتصور لما سوف تكون عليه المادة العلمية ، وتتبقى اللمسات الأخيرة والتفاصيل حيث يقوم الباحثأو المدرب بعرض ما تتم كتابته على الخبراء العلميين في مجال التدريب من أجل فحص ما تم تضمينه من معلومات لأي حقائب تدريبية على حسب التخصص.

حدد جمهورك

وذلك يكون بقضاء بعض الوقت في التعامل مع الجمهور التي تخاطبه حتى تتمكن من شخصية مناسبة لك وكيفية تقديم الحقيبة التدريبة.

ماذا تحصل عند طلبك لخدمة الحقائب التدريبية في قطر ؟

  1. كتيب المدرب.
  2. كتيب المتدرب.
  3. عرض باوربوينت احترافي.
  4. مجموعة الأنشطة مرتبطة بالمحتوى التدريبي.
  5. نماذج تقييم التدريب.
  6. نماذج تقييم المدرب.
  7. وقت قياسي في تسليم المشروع.
  8. طلب تعديلات في أي وقت.
  9. جودة في المحتوي المقدم لكم.
  10. تصميم الحقائب التدريبية بنظام MIT العالمي.

قد يهمك أيضاً : خدمة دراسة جدوى في قطر – Feasibility study Qatar


تابع الإطلاع علي سلسلة الخدمات الإبداعية لفريق عمل شركة خدمات قطر وعروض وباقات للعملاء المميزين في خدمات قطر ، ولطلب خدمة حقيبة تدريبية ناجحة في قطر والشرق الأوسط من خلال رقم الواتساب – 70217160.

Exit mobile version