Site icon خدمات قطر

خدمة إعداد بيان شخصي ( PERSONAL STATEMENT ) قطر

PERSONAL STATEMENT

خدمات قطر – PERSONAL STATEMENT

البيان الشخصي PERSONAL STATEMENT هو عبارة عن تعريف شخصي لمن يرغب في التقدم إلي جامعة أو منحة دراسية ، يشبه السيرة الذاتيةCV ولكن بطابع مختلف ، إليكم نصائح إعداد بيان شخصي PERSONAL STATEMENT إحترافي ، خدمة إعداد بيان شخصي ( PERSONAL STATEMENT ) قطر.

خدمة إعداد بيان شخصي – PERSONAL STATEMENT

عندما تقوم بطلب والتقديم على جامعة معينه أو التسجيل في منحة دراسية في الغالب سوف يطلب منك إتمام أو مهمة تقديم بيان شخصي PERSONAL STATEMENT يمثلك ، سوف يكون البيان الشخصي PERSONAL STATEMENT هو الانطباع الذي سوف يؤخذ عنك من النظرة الأولي ! كيف تفعل ذلك ؟

لا تقلق نحن هنا في خدمتك دائمآ ، فريق العمل لدينا يمتلك مهارات إحترافية في إتمام مهمة إنشاء بيان شخصي PERSONAL STATEMENT إحترافي ملفت وجذاب في وقت قصير.

سوف يراجع المختصون الكثير من البيانات الشخصية ، لذا من المهم لفت انتباههم من البداية ، تذكر أنه يجب أن يكون 4000 حرف فقط ، أي حوالي وجهين من A4 ، لذلك نحن نستخدم الكلمات التي نكتبها بخبرة و دقة لتسهيل القبول.

خمسة أشياء يجب أن يتضمنها البيان الشخصي PERSONAL STATEMENT

لكي يكون البيان الشخصي PERSONAL STATEMENT جذاب وملفت يجب أن يكون متوافق مع خمس قواعد وشروط أساسيه وهي :

كن فريدًا في مهاراتك

أظهر مهاراتك وخبراتك التي تجعلك فريدًا من نوعك أي اربط مدى صلة مهاراتك وخبراتك بالدورة التي تتقدم إليها وكيف ستفيدك جيدًا في رحلتك الجامعية.

لا تبالغ في وضع مهاراتك

من الجيد جدًا إخبار شخص ما أنك رائع في شيء ما ، لكن مدرس القبول يريد رؤية الدليل لذلك يجب عليك أن تشارك سيناريو من واقع الحياة حيث أظهرت بوضوح المهارات أو المعرفة التي تشير إليها في البيان شخصي PERSONAL STATEMENT

دليل يدعم سبب حماسك

لا تنسَ تضمين دليل يدعم سبب حماسك الشديد للدورة (الدورات) التي اخترتها ، كن جريئًا وتحدث عن الإنجازات التي تفخر بها  أيضاً قم بتضمين مناصب المسؤولية التي تشغلها أو التي شغلتها داخل المدرسة وخارجها.

ما يجعلك فريدآ

من المهم ألا تُدرج فقط سبب رغبتك في دراسة التخصص الذي ستتقدم إليه ، ولكن أيضًا الأشياء التي تميزك عن المتقدمين الآخرين ، مثل هواياتك واهتماماتك ومهاراتك وتطوعك وما إلى ذلك.

ثقة متواضعة

تعد مناقشة إنجازاتك أمرًا مهمًا لأنها تظهر أنك مدرك لذاتك وواضح في نقاط قوتك. سواء كنت تقود فريقًا رياضيًا أو تشارك في فاعلية أو تفوز بمسابقة شعر ، فإن جميع الإنجازات تستحق التقدير.

 قد يهمك آيضا – خدمة إعداد خطة استراتيجية و دراسة جدوى لشركات قطر

طلب خدمة إعداد بيان شخصي

لقد تحدثنا عن الأشياء الخمسة التي يجب أن يتضمنها كل بيان شخصي وكيف يجب أن تتعامل مع كتابته ، ربما لاحظت أن جزءًا كبيرًا من كتابة بيان شخصي رائع هو انفتاحك على التعرف على نقاط قوتك ومشاركتها كتابيًا .

يمكنك التواصل مع فريق خدمات قطر لتصميم بيان شخصي PERSONAL STATEMENT احترافي يمثل إنجازاتك ومهاراتك وتناسب شخصيتك من خلال واتساب رقم – 70217160

Exit mobile version