Site icon خدمات قطر

افضل خدمة تصميم سيرة ذاتية احترافية في قطر

السيرة الذاتية هي ملخص كامل عنك وعن انجازاتك يقرأها مسؤول التوظيف في اقل من دقيقة. اجعلها مختصرة ، واضحة و بسيطة ، تعتبر السيرة الذاتية بمثابة همزة الوصل بين طالب العمل و أصحاب الإعمال والمتحدث الرسمي عنك أمام أناس لم يقابلوك ولم يعرفوا شخصيتك الحقيقية فكن حريصا فيما تكتب ودقيقا في وصفك لنفسك مع إبراز مميزاتك وقدراتك التي تناسب الوظيفة المتقدم لها .

تصميم سيرة ذاتية احترافية في قطر 2022

كن على ثقة بأنك قد أوجزت في نقاط محددة وبصورة واضحة كل ما تملك من مهارات وقدرات وشهادات أكاديمية ومهنية فمن خلال السيرة الذاتية تستطيع أن ترسل ملخص لحياتك الأكاديمية والمهنية السابقة والتي تتيح لأصحاب العمل رسم لوحة تخيلية لك قبل المقابلة ولتعلم إن حسن كتابتك لسيرتك الذاتية هي مفتاح العبور للحصول على مقابلة شخصية مع صاحب العمل وهي الخطوة الأولى في الحصول على وظيفة جيدة.

السيرة الذاتية أو الـ CV

السيرة الذاتية أو الـ CV هي مستندٌ مفصّل يوضّح خبرة الفرد الوظيفية ومسيرته الأكاديمية. تُستخدم السيرة الذاتية في الغالب عند التقديم لفرصة عمل أو تدريب لكنّها قد تُطلب أيضًا عن التقدّم لمنحة دراسية أو غيرها من الفرص المختلفة.

أقسام الـ CV تتضمّن أغلب السير الذاتية الأقسام التالية:
  • المعلومات الشخصية: الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، العنوان…الخ. المؤهلات العلمية: حيث يتضمّن هذا القسم جميع المؤهلات الدراسية التي حصل عليها الفرد، من شهادات جامعية أو شهادات تدريب مع ذكر اسم الجامعة أو المؤسسة التعليمية وعدد سنوات الدراسة وفق ترتيب زمني تنازلي (من الأحدث إلى الأقدم).
  • الخبرات العملية: أيّ جميع المناصب التي شغلها الفرد خلال حياته المهنية ومدّة كلّ منها مع ذكر اسم الشركة أو المؤسسة مع تحديد تواريخ البدء والانتهاء. وتٌرتّب كذلك ووفق تسلسل زمني تنازلي.
  • المهارات: وتشمل جميع المهارات التي يمتلكها المتقدّم مع التركيز على تلك المرتبطة بالوظيفة مثل المهارات اللغوية؛ أو الحاسوبية أو المهارات القيادية وغيرها.
  • المراجع: ويتضمن ذلك معلومات التواصل مع بعض الأشخاص المرجعيين كالمدراء السابقين أو الأساتذة الجامعيين ممّن يمتلكون معرفة جيدة بقدراتك.
  • الهوايات: وهو قسم اختياري يُستخدم في بعض أنواع الـ CV يذكر فيه المتقدّم اهتماماته وهواياته ذات الصلة بالوظيفة التي يرغب في الحصول عليها.
  • الجوائز والمنشورات: وهو قسم يظهر غالبًا في السير الذاتية الأكاديمية للأشخاص ذوي الخبرة العالية حيث يتمّ ذكر جميع الأبحاث أو المقالات أو المؤلفات المنشورة للمتقدم، بالإضافة إلى أي جوائز أو زمالات حصل عليها خلال مسيرته.

سيرة ذاتية احترافية تمثلك

حتى تفوز بالوظيفة التى ترغب بالتقدم لها, يجب عليك تخصيص سي في (CV) خاصة بتلك الوظيفة. بحيث يكون المسمى الوظيفي نفس اسم الوظيفة وان تركز على اهم النقاط التى تم ذكرها في وصف الوظيفة في كل من الملخص, المهارات الشخصية والفنية في أقسام السي في (CV).

يمكنك التواصل معنا فريق خدمات قطر لتصميم سيرة ذاتية احترافية تمثلك من خلال واتساب رقم : 70217160

Exit mobile version